mardi 19 mai 2009

إرَّڤَدِجْدَيْ

كلمة اليوم هي إرَّڤَدِجْدَيْ عاود ورايا على وزن الفزّاني إرّڤدجدي ...إرّڤدجدي...دَيْ دَيْ دَيْ
الحال ربيع و هاذي الكلمة إلّي قاعدة تزن في راسي مالصّباح آهو مثال على إستعمال هالكلمة و بالرّغم إلّي ماعندها حتّى معنى تفرهد على عكس بعض الكلام المرزي و بعض تقشقيش الحناك إلّي لا ينفع لا يضرّ هههههههه .... برّا هكّاكة إرَّڤَدِجْدَيْ....
إرَّڤَدِجْدَيْ
دَيْ دَيْ دَيْ
إرَّڤَدِجْدَيْ
دَيْ دَيْ دَيْ
أنا حبّيتو عزيزي حبّيتو
من أوّل مرّة إلّي ريتو
أنا حبّيتو ولله حبّيتو
تركت الحشمة و مشيت إل بيتو

آآآآآآآآآآآه آه يا دادة آه يادادة
برّا يا دادة
يا ماحلى الحبّ ع غير رادة
نارو وڤّادة
قبل ما بداني آنا بديتو

أنا حبّيتو عزيزي حبّيتو
من أوّل مرّة إلّي ريتو
أنا حبّيتو ولله حبّيتو
تركت الحشمة و مشيت إل بيتو

آآآآآآآآآآآآآب آب و آه بالخفّة
ضمّيتو لصدري باللهفة
لكن بالحرفة
تركت الحشمة و دخلت إل بيتو

أنا حبّيتو عزيزي حبّيتو
من أوّل مرّة إلّي ريتو
أنا حبّيتو ولله حبّيتو
تركت الحشمة و مشيت إل بيتو

آا اااااااه يا جارة
يا بنت الجارة
ڤتّلة عيونك نحّارة
مالڤيت دبارة
علاش هكّة ڤلبي كويتو

أنا حبّيتو عزيزي حبّيتو
من أوّل مرّة إلّي ريتو
أنا حبّيتو ولله حبّيتو
تركت الحشمة و مشيت إل بيتو

آاااااااااااه يا دودو
آااااااااااه يا دودو
يا ماحلى الورد على خدودو
يا ماحلى عودو
"الله الله"
ڨدّ السّرول بيدي حضيتو

أنا حبّيتو عزيزي حبّيتو
من أوّل مرّة إلّي ريتو
أنا حبّيتو ولله حبّيتو
تركت الحشمة و مشيت إل بيتو

إرَّڤَدِجْدَيْ
دَيْ دَيْ دَيْ



Ana_Habbaytou - Hedi Donia

Aucun commentaire: